2009/11/13

راحــت عليكـم




.

,.

.

راحــت عليه يالي

كان حاط تقويم عند عياده خاصـه


على بو أنه خلال اسبوعين يكون حاط التقويم


وقاط 1000 المسكين ومسحك جيبه

يازين الحكومـه ألحين بظرف 3 أسابيع التقويم جاااااهز


ماأقول إلا ..


وااااا عليه وعلى حالهم


.

,.

.

أشتقتلكـم :)

هناك 23 تعليقًا:

  1. إي والله راحت علي..


    بس عسى يكون الموضوع صحيح وماله دخل بالواسطات..

    بالنسبة لي، حطيت التقويموتوني شايلته من عيادة خاصة ، وموعد الحكومة ما طلع لي إلا عقب سنة ونص..

    مستعدة
    www.ready4omah.blogspot.com

    ردحذف
  2. هههههههههههههه
    بس بالحكومة الدكترة ينفسون عليك
    ويكرهونك بحياتك قبل ما يركبون لك لتقويم
    هذ لفرق الوحيد ..

    شكراً

    ردحذف
  3. ** افا عقب ماشلته الحين تقولين 3 اسابيع بس صراحه انا احب المثل اللي يقول " حط فلوسك بالشمس و اقعد بلذلال "

    ردحذف
  4. ولكم باااك حبيبتي :) ..


    اممم ما اعرف إذا هالشي عندكم ولا ..

    بس عندنا فالإمارات نتريا 3 سنين هب شهور ..:\ ..

    الله المستعان


    تقبلي مروري :)

    ردحذف
  5. الله يعيين ..

    والله نفس الحال عندنا ..

    يقولون لج تعالي بعد سنه عشان تشوفين اذا فيه موعد ولا لا !!!

    الله ييسر لج ياارب ..


    وكل شي بالواسطات يمشي :\

    ردحذف
  6. نسيت اووقوول .. طولتي الغيبه علينا .. اشتقنا لج

    ردحذف
  7. والله لو بلاش التقويم ما سويته
    انا عوار ضرس ويالله اروح العيادة هالمرة تجميل
    :)

    ردحذف
  8. شالأخبار الزينة كشخه والله ربعنا

    ردحذف
  9. الله يبشرج بالخير : )

    حطيت تقويم سنة وشوي ..
    تعدلوا وتعفسوا مرة ثانية ..

    شكلي بحط بعد مرة ..

    دام الشغلة سهلة ..
    وببلاش : )

    ردحذف
  10. هلااا ولكم بااك

    انا حطيت التقويم سنتين الا بس الحين ردوا جني ماسويت شي :S

    ردحذف
  11. حرام و الله الف وايد .. انااغراضي بمستشفى حكومي كلفوني 100 و متحسفة خخ .. بس عسى ما يردون عاد

    ردحذف
  12. مستعـدة

    لا وين واسطة
    العيادة مليانه دكاترة هنووود ماشاءالله


    لا هالسنه متساهلين وايد
    وقامو يمشوون بسرعه
    شكرا ع المرور :)

    ردحذف
  13. نمووول


    بعـد شنسوي لازم نتحمل :)
    ماكو شي ايي بالساهل

    ردحذف
  14. ميمة السبيت


    ان شاءالله الأبتسامـــة صارت
    perfect :)

    ردحذف
  15. سمو الاميره


    هلا وغلـــى
    ان شاءالله تكونين طيبه
    مشكووورة عالسؤال ,بس منشغلين بهالدينا
    فعلا اشتقتلج من غير مجامله
    انتي من الناس المميزين الي اعرفهم =)

    ههههههههه .. والله ضحكتيني
    الله المستعان بس

    وتسلمين عالطله منورة

    ردحذف
  16. Sweet Revenge

    هالأيام كلشي لازم يكون
    perfect
    والأبتسامـة بعد لازم تكون
    perfect :)

    ردحذف
  17. iCoNzZz


    انتي الكشخه والله D:

    ردحذف
  18. اجتماعي


    يبيلـه والله

    بس شنو يطلعون الروح على مايسجلون اول موعـد!!
    لكن الي بعده يصير سهالات

    ردحذف
  19. Made n Q8

    هلا فيج والله :>
    مو التقويم المتحرك ضروري بعد ماتشيلين الثابت .. ولايردوون

    ردحذف
  20. انا افضل العيادات الخاص بكل شي مو بس الاسنان
    كافي افتك من نطرة المواعيد البعيده والزحمه والفزعه من صباح الله خير

    ولهنا عليج :)
    كل عام وانتي بخير حبوبه

    ردحذف
  21. ويييه لول صج الله يعينهم


    =p

    عاد الخاص اكيد اضمن بس يقولون الحكومة انفع

    احنا بعد اشتقنالج اختي =)

    ردحذف
  22. ولا ازيدج من الشعر بيت ...قيمة عدة التقويم 60 دينار بالحكومه !!

    بس يا جماعه التقويم ما ينفع ...
    رحوا عيادة اسنان ...يحسن ترتيب الاسنان بدون تقويم بالجراحه التجميليه ...




    مدونه رائعه

    ردحذف